منتدى هسهسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى هسهسه

منتديات هسهسه ديص بيص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انواع البنات

المستدلخه
ليمونه مخمجه
جواره16
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جواره16

جواره16

انثى عدد الرسائل : 25
وش ديرتك : فين ماحطني ربي
وش تشتغل : عن قريب سوف اخذ شهاد العطاله >>باركولي
المزاج : رااااااااااااااااااااااايقه

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: انواع البنات   انواع البنات Emptyالسبت فبراير 16, 2008 2:40 pm

النوع الأول من بنات 2004 *
بنت ابوها ما يرد عنها الدلال " مسكين من يتزوجها " ، واذا كنت ناوي تقول لها كيفك ، ردت عليك بكلمة " ياي تمساح " ، والغالب تكون بخشم طويل ، والسبب معروف " رافعه خشتها " والطيحات كثير على الفيس ......

* النوع الثاني *
بنت لها تصرفات مجنونه ، هذي تحب ينقال لها " ابو الشباب " ، ومن قلت البخت يا حرام ، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله " الخطوه بــ 90 سنتيمتر مربع " ، وهي احد اسباب الثقب بالاوزون ، وخلي سيارتك قريب منك عشان في اي لحظه الشرطه بتطب عليك ......

* النوع الثالث *
بنت تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخرق عيونك ، مشكلتها انها حلوه في المنظر ، ولكن خالية المحتوى والمنطق ، وتصنف من القوارض .....

* النوع الرابع *
بنت التعليم العالي ، ولا يفوتك كيف تكتب كلمة " املاء " ، نظريتها بالحياه كبيره مره ، وتعتبرك جرثومه " انتبه لا تدخلك في الغساله مع الاريل اوتوماتك " ، ودائماً متنحه ، واذا سئلتها سؤال ، اول شيء تقول " شو ما سمعتك " ، واكبر ما فيها نظارتها ......

* النوع الخامس *
بنت لها لسان طويل ، ولكن للاسف بلا خلايا دماغ " يبيلها اب قريد " او " فورمات " حتى تعيش الواقع في الحياه ، التعامل معها يحتاج الى طولة بال ، واذا كنت مستعجل ، خلي العصا جنبك ولا اوصيك .......

* النوع السادس *
بنت دبدوبه ، وزن ثقيل " ممنوع الاقتراب " ، هذي طال عمرك لها استخدمات كثير ، اولها ما تخاف من ان السقف اللي فوقك يطيح عليك ، والثاني سهل التخاطب معها ، فقط اجعل من جيبك سلة فواكه ، وعقلك بطيخه ، وان شاء الله تمشي الامور

* النوع السابع *
بنت تتشقق من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عاملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشقق من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........

* النوع الثامن *
بنت ياحليل صوتها يبيله شوي بعد " عشان ينسمع " ، والغالب تكون من اللحميه اللي بالخشم ، ولا كان اسمك " محمد " وتخليها تقول اسمك ، مشي الموضوع لانك ما بتتحمل الضحك عليها ......

* النوع التاسع *
بنت لها قلب وردي ، وشعر وردي ، واظافر وردي ، و عيون بعد وردي ... ولا تقول اني ابالغ ، رومنسيه بس انت خلك طبيعي وقول اموت في اللون الاحمر ، وايامك تقضيها على اروع الاجواء ، "

* النوع العاشر *
بنت امايه، هذي طال عمرك ما تناديها الا بكلمة ، " امايه " ، قلبها كبير ، وتزعل على كل شيء حتى على قطو الجيران اللي ما لقى له اكلى له اكل اليوم ، اسلوبك كله معها طبعا ، " يا الله مو معقول ، يا حرام " .........
https://leadysarga.mam9.com
ليمونه مخمجه

[ . ماشي مليون. ] [ . ماشي مليون. ]
ليمونه مخمجه

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالسبت فبراير 16, 2008 5:08 pm

اقتباس :
بنت تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخرق عيونك

يحق لها تخيلوا بيت مافيه مراااااااااااااايه :cyclops: :cyclops:

مشكوره جواره بس للافس مالقيت نسفي
:sleep:
المستدلخه

[ . ماشي مليون. ] [ . ماشي مليون. ]
المستدلخه

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالإثنين فبراير 18, 2008 8:17 pm

اقتباس :
بنت لها قلب وردي ، وشعر وردي ، واظافر وردي ، و عيون بعد وردي ... ولا تقول اني ابالغ ، رومنسيه بس انت خلك طبيعي وقول اموت في اللون الاحمر ، وايامك تقضيها على اروع الاجواء ، "

ودي اقول هذا انا بس ادري محد يصدقني
:bball:
& هيـ شوشه ـر &

[ .اداريه. ] [ .اداريه. ]
& هيـ شوشه ـر &

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالأحد فبراير 24, 2008 10:23 am

اقتباس :
بنت امايه، هذي طال عمرك ما تناديها الا بكلمة ، " امايه " ، قلبها كبير ، وتزعل على كل شيء حتى على قطو الجيران اللي ما لقى له اكلى له اكل اليوم ، اسلوبك كله معها طبعا ، " يا الله مو معقول ، يا حرام " .........

<<ياااااااااااااحياتي عليها فديتها الله يدخلها الجنه
هعععععع
انا مالقيتني دوروني واللي يلقاني له كيس فصفص من عند الحجه اللي بجنب المطرسه كه كه lol!
؛،.سمو الروح.،؛
متميزن بالوصف
متميزن بالوصف
؛،.سمو الروح.،؛

انثى عدد الرسائل : 173

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالجمعة فبراير 29, 2008 2:13 pm

بنت دبدوبه ، وزن ثقيل " ممنوع الاقتراب " ، هذي طال عمرك لها استخدمات كثير ، اولها ما تخاف من ان السقف اللي فوقك يطيح عليك ، والثاني سهل التخاطب معها ، فقط اجعل من جيبك سلة فواكه ، وعقلك بطيخه ، وان شاء الله تمشي الامور

>>>>>>والله ياكثرههم منتشرين هالايام

لما اشوفهم الصق بالجدار :no:
انسه منشن

[ . المديره. ] [ . المديره. ]
انسه منشن

انثى عدد الرسائل : 157

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالجمعة فبراير 29, 2008 3:15 pm

^^^^^^^^^

ايش قصدك :bball:

اقول جواره مايصير كذا حاطه كل الناس الا انا حرام عليك ايش سويت لك انا :pirat:

ايه صح انا للحين محتارين في شخصيتي الفذه هههع
فيــ مفهي ــس

[ .مراقبه وقت الضحى. ] فيــ مفهي ــس

انواع البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات   انواع البنات Emptyالخميس مارس 13, 2008 5:11 am

انحرجت مالقيت نفسي مع وصف البنات

هذا يعني

هذا يعني

لا لا لا مومعقول

يعني انا تمساح لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انواع البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-